مؤامرة كبرى لنهب الاموال الليبية عن طريق الاجانب!

طفلة

دولٌ صليبية تريد ان تقضي على ليبيا، النسل الليبي يتعرض للخطر!، يودون سرقة اموال ليبيا، يريدون تنصير وتشييع الشعب الليبي… والخ من مؤامرات يبتدعها المبدعون كما عودونا دائمًا هي فقط بدعة “حسدية” و”عصبية”… شيئًا فشيئًا تُتنزع من المواطني الليبي الانسانية… لذلك رجاءً لا اود ان اسمع كلمة “الشعب الليبي شعب طيب وشعب مسالم” فهذا الوصف قد ولى عهده…!

’’

يعتبر ليبيا كل شخص مقيم في ليبيا وليس له جنسية أو رعوية أجنبية إذا توفر فيه أحد الشروط الآتية : 1. أن يكون قد ولد في ليبيا . 2. أن يكون أحد أبويه ولد في ليبيا . 3. أن يكون قد أقام في ليبيا مدة لا تقل عن عشر سنوات إقامة عادية .

‘‘
المادة 8، الفصل الثاني “حقوق الشعب”، الدستور الليبي 1951.

هكذا كان دستورنا… الدستور الذي وضعها اباءنا المؤسسين والاجداد قبل ستُ عقود ونيف! كان دستورنا ياسادة يمنح الجنسية وحق المواطنة الكاملة لابناء الليبيات المتزوجات من اخوة غير ليبيين.

اليوم… نرسم مؤامرات مضحة بل مبكية! ايصل عقلنا بانحطاط فكري لهذا المستوى…! عندما يقول احدهم انا ضد قرار علاوة الاولد “100” لاولد الليبيات من غير ليبيين… لانها ستجعل “الاجانب” يطمعون في الليبيات من أجل الحصول عليها اما الاخر فهو حريص على اموال الليبين اشد الحرص ويحسب ويستنتج ان ليبيا ستُضيع 5,000,000 على اولاد غير ليبيين وهذا اهدار للمال العام برائيه!… الرواية الساذجة جدًا هي فوبيا عداوة الاسلام فهذا القرار قد اقره المؤتمر بسبب مؤامرة امريكية للقضاء على الاسلام في ليبيا بمنح المال لغير مسلمين… والسذاجة هنا كثيرة… واّعي انها كزبد البحر لن تنتهي بسبب إنكماش عقولنا عن التفكير واتساعها في الاتكال وابتكار المؤامرات…!

كيف يمكن ان يكون هذا القرار يعادي الاسلام وتطالب المفتي بتحريمه هل وصل الجهل بنا الى هذا الحد بل جهلنا حتى ديننا على مايبدو الا يحرم ديننا زواج المسلمات من غير المسلمين…! فكيف سيكون ابنها كافرًا حكموا عقلكم كبيرًا قبل ان تتفوهوا باي عذر غير منطقي بل قبيح جدًا!

بالنسبة لقصة ضياع الاموال الليبية على ناس مش ليبية فمهما كان المبلغ لن يكون كمقدار مايهرب من اموال او يسرق وينهب! “ولا انا غلطان” وبعدين مش الفلوس نعطوهم لناس ولدوا في ليبيا وعندهم انتماء لليبيا اكثر من جنسية والدهم خير!؟ وهل الفلوس خسارة في ابناء الام الليبية!! -آآه- نسيت! يجب سحب الجنسية من كل ليبية تتجوز بغير ليبي وكلوا بما يرضي الله فهو مستعد ان يفسر اي اية او حديث على هواه والاسلام من “افكارهم الجاهلية” براء… ياناس تقدموا الى الوراء ولا تعدوا الى الخلف من المخجل ان اجدانا كانوا انبه واحنك منا رغم كل الظروف التي عانوها في الخمسينات…

سحقًا لنا بهكذا عقول!.

Advertisements

One thought on “مؤامرة كبرى لنهب الاموال الليبية عن طريق الاجانب!

  1. يتغولون حين يكون الموضوع هو مال الدنيا, بينما هم أيضا من أصحاب “الدبل شفرة” يعرضون علينا وطنيتهم بمؤتمراتهم الوهمية فالذي لديه إنتماء لجنسية أخري سوف يحن لها يوم من الأيام ونبقي نحن “الشعب الطيب الشعب المسالم” نتخبط في بعضنا البعض.

اضف تعليقًا... وأثري الحوار!

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s